أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

افضل موقع لتحديد موقع اي شخص تريده

 افضل موقع لتحديد موقع اي شخص تريده

من اكثر الاشياء التي يريد معرفتها مستخدمين الهواتف المحمولة، هي معرفة اماكن تواجد او تحديد مواقع بعض الاشخاص، فمثلا الاب يريد معرفة موقع ابنه والجبيب او الحبيبية يريدون معرفة مواقع بعضهم، دون ان يعلم الطرف الاخر انك تحدد موقعه، تابع معنا شرح الموقع من هذه المقالة.

افضل موقع لتحديد موقع اي شخص تريده


شرح موقع IPlooger لتحديد المواقع:

يعتبر موقع IPlooger من اكثر المواقع استخدام وانتشار بين المستخدمين الذين يريدون تحديد مواقع بعض الاشخاص دون علمهم، لا تقلق الموقع متاح بشكل مجاني لجميع المستخدمين وفي جميع انحاء العالم، الموقع بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لاي شخص العمل عليه.

ليس عليك الا الدخول الى الموقع من الرابط في الاسفل، بعد الدخول الى الموقع عليك الذهاب واحضار صورة، صورة لاي شيئ يفضله الشخص الذي تريد ان ترسل له الصورة، فمثلا ان كان يحب طعام او شراب مميزاذهب وحمل صورة لهذا الطعام او الشراب.

بعد تحميل الصورة اذهب الى الموقع وقم باختصار الرابط داخل الصورة لكي لا يعلم الشخص بانك ارسلت له رابط لتراقبه، بعد اختصار الرابط داخل الصورة قم بمشاركة الصورة مع الشخص على وسائل التواصل، وفي حال فتح الصورة، سيقوم الموقع بارسال موقع ومكان تواجده والايبي وشبكة الاتصال المتصل عليها وكل التفاصيل.

ملاحظة:

يجب استخدام الموقع في طرق قانونية وشرعية، لكي لا تتم ملاحقتك من قبل امن المعلومات.

ادخل الموقع من هنا.

مميزات موقع موقع IPlooger:

  1. الموقع مجاني.
  2. الموقع سهل الاستخدام.
  3. يمكنك تحديد موقع اي شخص في اي مكان بالعالم.
  4. الموقع امن.
  5. يقوم باعطائك جميع التفاصيل مع تحديد موقع الشخص.

في النهاية قدمنا لكم افضل موقع لتحديد مواقع اي شخص تريد عن طريق الانترنت، ادخل الموقع وتابع اي شخص تريد دون علمه، لا تنسى مشاركة الموقع مع اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-