أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

حول صورتك الى صور كرتونية

 حول صورتك الى صور كرتونية

عند تصفحنا على مواقع التواصل الاجتماعي، نرى صور الاصدقاء واشخاص كرتونية، ولا تعرف كيف تصبح الصور كرتونية، بعض الاشخاص ومستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي يريدون تحويل صورهم الى صور كرتونية، ولا يعلمون طريقة التحويل.

حول صورتك الى صور كرتونية

 تابع معنا شرح تطبيق ToonAppCartoon Photo Edit لتحويل صورك الى صور كرتونية.

شرح تطبيق ToonAppCartoon Photo Edit:

يعتبر تطبيق ToonAppCartoon Photo Edit من افضل تطبيقات تحويل صورتك الشخصية الى صورة كرتونية، التطيسق يمتلك شعبية كبيرة بين المستخدمين، لسهولة استخدامه وبساطته، التطبيق متوفر بشكل مجاني لجميع المستخدمين، بعد تحميل التطبيق يستطيع المستخدمون تحويل صورهم الى صور كرتونية.

يمكن تحميل صورة الى التطبيق من الذاكرة الداخلية للهاتف، او تصوير صورة جديدة باستخدام الكاميرا عن طريق التطبيق، هناك الكثير من الشخصيات الكرتونية المتاحة بشكل مجاني داخل التطبيق، وهناك شخصيات كرتونية مدفوعة ولكن لا تقلق المجانية ستفي بالغرض، يمكن للمستخدم بعد تغير صوره الى شخصية كرتونية، مشاركتها مع اصدقائك او على احد مواقع التواصل الاجتماعي، التطبيق مفيد لصناع المحتوى كذلك لما فيه من ميزات تعديل على الصور.

حمل تطبيق ToonAppCartoon Photo Edit للاندرويد.

حمل تطبيق ToonAppCartoon Photo Edit للايفون.

مميزات تطبيق ToonAppCartoon Photo Edit:

  1. تستطيع تغيير خلفية اي صورة تريد.
  2. التطبيق يحتوي العديد من المؤثرات.
  3. تستطيع موازنة الوان الصورة.
  4. التطبيق يدعم جميع الصور.
  5. التطبيق يمتلك العديد من الشخصيات الكرتونية.
  6. يمكنك تحويل صورتك الى شخصية كرتونية.

في النهاية كان هذا شرحنا لافضل تطبيق تحويل صورتك الى صور شخصيات كرتونية، شارك صورك الكرتونية على مواقع التواصل الاجتماعي ومع من تحب، شارك التطبيق لتعم الفائدة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-